أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

المؤتمر الصحفي لمدرب اليوفي اليغري قبل لقاء ميلان

الجمعة 07 أكتوبر 2022
المؤتمر الصحفي لمدرب اليوفي اليغري قبل لقاء ميلان

 

المؤتمر الصحفي لمدرب يوفنتوس اليغري قبل مواجهة ميلان في السان سيرو مساء غداً السبت بالجولة التاسعة من الدوري الايطالي 2022-2023 :

 

كيف ستواجه ميلان هذا ؟ " نواجه بعضنا كما هو دائماً لانها ميلان × يوفنتوس و هم ابطال ايطاليا ، ستكون مباراة اكثر صعوبة لانهم أتوا من هزيمة سيئة و غداً يريدون تعويضها ، ستكون مباراة جميلة , ليلة رياضية رائعة مع ملعب ممتلئ , هناك الشروط للعمل جيداً " .

 

هل هناك مشكلة لليوفي خارج ملعبه ؟ " بالوقت الحالي لم نفز خارج ملعبنا و نأمل ان نقوم بذلك غداً ، نأمل هذا جميعاً , نحن جاهزون و هي ايضاً مباراة جميلة للعبها " .

 

عانيتم بالموسم الماضي في المواجهات المباشرة ؟ " بهذا الوقت ليس هناك حاجة للتفكير بالمواجهات المباشرة ، علينا فقط الحصول على النتائج , نحن متأخرون بعد خسارة 5 نقاط في ذلك الاسبوع بين ساليرنيتانا و مونزا ، لنلعب المباراة غداً و نرى اذا ما سنجلب النقاط للمنزل " .

 

كيف حال ميليك و هل بونوتشي سيعود ؟ " بونوتشي سيعود ، ميليك في حالة افضل كثيراً , لا زال امامه 24 ساعة و يجب ان يكون متاح للعب لكنني سأقيمه مرة اخرى بين اليوم و صباح الغد " .

 

هل يمكن ان يكون التعادل جيداً غداً ؟ " في يوم سابق كنت أفكر , ارتكبنا خطأ مع ساليرنيتانا حيث شعرنا بالتوتر و لا يجب ان يحصل هذا بعد الآن ، اهدرنا كثير من الطاقة و وصلنا الى مونزا ليس بالظروف المثالية و هذا غير الترتيب ، الاهم هو اعطاء الاستمرارية , غداً مباراة جميلة و عليك ان تلعبها ، انت بحاجة لاداء عالي المستوى و مع ذلك لديهم فريق قوي مع لاعبين فنيين و سرعة كبيرة ، لديهم لياو الذي يمكن ان يغير التوازن و كما انهم سيلعبون في السان سيرو , فهو يدفعهم عندما يكون ممتلئ ، سنحتاج للشخصية و الووضح , سيكون اختبار جيد " .

 

ماذا قلتم لبعض بعد اخر 15 دقيقة الاربعاء ؟ " نلتقي مرة اخرى اليوم , لان الفريق كان منفصل امس بين الذين لعبوا و من عمل ، اليوم نتدرب للاستعداد لمباراة الغد ، بالتاكيد لم يحب احد اخر ربع ساعة يوم الاربعاء " .

 

هل تود التجديد مع رابيو ؟ " الحديث عن السوق الان لا معنى له و ثم النادي من ينظر له ، رابيو يعمل بشكل جيد مثل الكل و الشيء المهم ان نشعر بشكل جيد و نستعيد كل اللاعبين الغائبين ، علينا التفكير بمباراة واحدة بكل وقت " .

 

هل فكرت بعمل للحد من الجهة اليسرى ؟ " يجب ان نكون جيدين لانهم بتلك الجهة يخلقون الكثير ، من الصعب التعامل معه في الملعب المفتوح ، هم يحبون هذا النوع من المواقف و يجب ان تكون جيد جداً " .

 

هل سيكون غداً اختبار للشخصية ؟ " اذا نجحنا بالحصول على النتيجة سنكون قد تجاوزناه ، ربما اذا قدمنا عرض جيد و لم نحصل على النتيجة فلن نجتازه ، في السان سيرو تحتاج لعرض كبير و هذا مؤكد " .

 

هل يمكن لكوستيتش ان يكون ظهير بالدفاع بأربعة ؟ " بالوقت الحالي صعب جداً ، يجب ان يعمل هناك و يرى اذا ما يمكنه اللعب ، انت لا تعرف في المستقبل " .

 

هل هذا الفريق يقدم ضمانات لتقديم اداء كبير ؟ " غداً سيلعب الفريق بالتأكيد مباراة كبيرة , هذا قليل لكن مؤكد ، نعرف صعوبات المباراة , ميلان هو الفريق البطل لايطاليا , لديهم تقنية كبيرة و هي دائماً ميلان × يوفنتوس , هي مباراة جميلة للعب " .

 

كيف يمكن تجنب مواقف الملعب المفتوح ؟ " لتجنب المواقف في الملعب المفتوح يجب ان نكون جيدين بالحد من الهجمات المرتدة و المساحات الخاصة في لياو ، ثم ميلنا لديه لاعبين فنيين جداً مثل جيرو و دي كيتيلير ، علينا ان نلعب مباراة كبيرة من كل النواحي , الفنية و الشخصية مع قوة ذهنية للبقاء في الملعب لان المباريات في ميلان لا تنتهي " .

 

هل تحسد بيولي على شيء ؟ " هو يعمل بشكل افضل لانه متقدم علينا بأربع نقاط ، لا يمكنني سوى أن أهنئ بيولي على العمل الذي يقوم به و على الدوري الذي فاز به الموسم الماضي و الذي لم يفوزوا به منذ 2010 , الارقام فقط بجانبه " .

المباراة السابقة

الدوري الإيطالي

بولونيا
VS 3   -   3 الاثنين 20 مايو 2024
يوفنتوس