أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

  • أجبر يوفنتوس نادي نابولي على التعادل في موسم الفخر 2011/2012 بنتيجة 3-3

المؤتمر الصحفي لمدرب يوفنتوس اليغري الخاص في مباراة بنفيكا

الأربعاء 14 سبتمبر 2022
المؤتمر الصحفي لمدرب يوفنتوس اليغري الخاص في مباراة بنفيكا

المؤتمر الصحفي الخاص في مباراة بنفيكا مساء الأربعاء لمدرب اليوفي اليغري و إجاباته :-

 

كيف حال الفريق ؟ " استعدنا دي ماريا لكنني لا زلت لا اعرف اذا ما كنت سأشركه من البداية ، سيقيم تشيزني بعد المؤتمر ، اليكس ساندرو واجه مشكلة بالعضلة المقربة خلال ضربة الجزاء يوم الاحد و سنرى اذا ما سيتواجد ضد مونزا ، رابيو و لوكاتيلي غائبين ، لكن دي ماريا عاد " .

 

ما رأيك في بنفيكا ؟ " لديهم تقاليد عظيمة , أتوا من 11 نتيجة ايجابية , غداً ليس حاسم لكن مهم , للحصول على النتيجة سيكون علينا الاداء كفريق مثل التماسك , سيكون علينا البقاء في المباراة دون فقدان الذاكرة ، في اوروبا تدفع الثمن باهظ مقابل كل شيء " .

 

ميليك أساسي ؟ " يجب ان اقوم بالتقييم لان لدي شك في خط الوسط ايضاً و يجب أن أقرر ، نحن عل ىما يرام و نتعافى للغد " .

 

هل الدفاع بالثلاثة هو الحل ؟ " هذا يعتمد على خصائص اللاعبين ، بالوقت الحالي يمكننا البناء على ثلاثة ، يعتمد هذا على طريقة لعب المباراة و كيفية الدفاع ، هي مسألة معرفة كيفية التحرك و احتلال المساحات " .

 

هل يعاني يوفنتوس من مشكلة بالتركيز ؟ " تحدثنا عن هذا , نحتاج للتوازن ، احياناً لا تتمكن من التسجيل لكن ليس عليك ان تستقبل ، ليس عيب اذا انتهى الشوط الاول 0-0 , الشيء المهم عدم الاستقبال ، يوم الاحد استقبلنا هدف عن نهاية الشوط الاول ، يجب ان لا يدخل الفريق في حالة قلق , ربما تكون لحظة يأخذ بها المنافس الافضلية ، المباريات طويلة و عندما لا تتمكن من التسجيل ليس عليك ان تستقبل هدف " .

 

كوادرادو لعب كثيراً فهل يمكن ان يرتاح غداً ؟ " بالاطراف لدي هو و دي تشيليو و دانيلو الذي يمكنه ان يلعب كمدافع و ظهير ، لحسن الحظ لدي " .

 

هل قدمت لنفسك تفسيراً لاضطراب الفريق ؟ " لنرى الشيء الايجابي ، الرغبة بالعمل تقودنا للمبالغة ، و مع هذا يجب ان لا نبالغ لكن علينا فقط العمل ، هناك رغبة بالفوز في المباريات لكن لدينا 95 دقيقة للفوز " .

 

كيف ترى فلاهوفيتش الآن ؟ " شاهدته يتحسن في الجوانب التي يحتاج تحسن فيها لكنني سعيد جداً ما يقوم به ، من بين اللاعبين لنقول الشباب الذين بخبرة دولية أقل لنقول هو من بين الافضل مع هالاند و مبابي " .

 

كيف تفسر هذا الاضطراب و انت فريق ذو خبرة ؟ " لدينا خبرة في عديد اللاعبين لكن البعض لديه قليل المباريات في دوري الابطال او الدوري الايطالي ، اللعب في اليوفي ليس سهل , فأنت دائماً تحت الضغط و هو امر جيد في بعض الاحيان لكن يجبرك دائماً على الفوز ، بريمر سيلعب غداً مباراته الثانية في دوري الابطال و هو صفقة استثنائية للنادي لكن تبقى هي مباراته الثانية في دوري الابطال ، انا لا اطلب من اللاعبين تسجيل 3 اهداف , لا يمكن الفوز بكل المباريات 3-0 لكن يجب ان لا نبالغ و علينا القيام بأشياء بسيطة ، سيكون هناك دائماً لحظات حساسة للمباراة " .

 

كيف تحكم على ما حصل ضد ساليرنيتانا , راضي عن جواب لجنة الحكام ؟ " لم أعبر عن آرائي في الحكام و لا اعرف اذا ما كنت سأوقف يوم الاحد ، اعتقد سيكون من الافضل للمدرب دفع غرامة حتى لو كانت كبيرة ليتم التبرع بها للجمعيات الخيرية و يوم الاحد اتواجد بالدكة ، على الاقل هذا يمكننا ان نقوم بالخير ، اعتقد انه شيء يجب ان نفكر فيه ، نضع غرامات بالداخل و بالتالي مع سلوكنا غير الرياضي نساعد المحتاجين " .

 

لماذا المدربين متوترين هكذا , كثير من الضغط , الحرارة ؟ " يتطلب الامر السباحة البحر ، يوم الاحد كان لدي ردة فعل خاطئة , انا آسف لكنها كانت الدقيقة 93 ، كنت سأكون أسعد بغرامة مقارنة بالايقاف " .