أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

المؤتمر الصحفي لليوفنتوس قبل لقاء فيورنتينا و القائمة المستدعاة

السبت 03 سبتمبر 2022
المؤتمر الصحفي لليوفنتوس قبل لقاء فيورنتينا و القائمة المستدعاة

 

المؤتمر الصحفي لمدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري قبل مواجهة فيورنتينا السبت في خامس جولات الدوري الإيطالي :

 

هل مباراة الغد اصعب مباراة هذا الموسم ؟ " مباراة الغد ليست الاهم لكنها الاصعب ، المباريات ضد فيورنتينا دائماً صعب لعبها ، شاهدت القليل من مباراة ساليرنيتانا و هو فريق جيد ، لذلك علينا التفكير في مباراة واحدة بكل وقت , غداً سيكون من المهم الحصول على النتيجة " .

 

هل يمكن لباريديس اللعب غداً ؟ " التشكيلة لم أقرر بعد , ربما تعرفها قبلي " .

 

هل انت راضي عن السوق ؟ " التصويت صعب قوله ، عمل النادي بشكل جيد جداً بالقادمين و الخارجين ، بالفريق بقي الشباب الذي كان هدف النادي ، بالواقع , الغريب هذا الصباح انه كان هناك مكان فارغ في قائمة دوري الابطال " .

 

كيف كانت الايام الاولى لـ باريديس ؟ " جاء بحماس كبير , لاعب مهم يرفع من جودة لاعبي خط وسطنا مع لوكاتيلي و فاجيولي و ميريتي ، بانتظار عودة بوغبا , لدينا لاعبين بخصائص مختلفة مثل رابيو و ماكيني , مزعجنا خصائص اللاعبين بشكل جيد جداً ، الان علينا فقط العمل و بذل قصارى جهدنا حتى 18 سبتمبر ثم حتى كأس العالم " .

 

هل تعتقد اليوفي أقل من ميلان و انتر ؟ " بالوقت الحالي نفتقد لبوغبا و كييزا ، نحن نفكر فقط بالاشياء الحقيقية و القيام بها ، ثم في نهاية الموسم سنحكم و نصوت على ما كان عليه الموسم ، هناك دائماً احداث غير متوقعة خلال الموسم و عليك ان تعرف كيف تديرها و لا يمكننا التفكير الان ، متى قلت اليوفي افضل من ميلان و انتر ؟ نتحدث دائماً عن أقوال منقولة " .

 

كيف تم بيع زكريا ؟ " كان هناك هذا الاحتمال , لان الشخص شعر بالانغلاق قليلاً و وافق بحماس لهذه الفرصة ، اتمنى له و لأرثر حظ سعيد ، اتخذنا بعض الخيارات و هم سعداء ، اكملنا الفريق بأفضل طريقة ممكنة و نحن نفكر باستعادة من هو خارج و بعد سنكتمل " .

 

هل سيكون هناك تغييرات بالدفاع و هل يمكن لبونوتشي اللعب ؟ " غداً سيكون هناك بعض التغييرات اعتقد ، سيكون علي التقييم ايضاً لاننا سنلعب اول مباراة بدوري الابطال في باريس ، ليو بخير و امس تدريب لأول مرة مع الفريق و الآن سأقوم بالتقييم و انا يجب ان اقرر اذا ما كنت سألعب به غداً او في باريس " .

 

هل الفريق أكثر بهجة ( أليغاريانا ) ؟ " الامر يتعلق في هذا ، عندما يكون عليك تشكيل من الفريق , عليك موازنة ذلك في الادوار ، النادي كان جيداً , خاصة في بداية الموسم عندما كان لديهم هدف , الحفاظ على الشباب و ليس لتكوين الارقام , لكن لانهم قادرين على اللعب و نرى ميريتي ، انا سعيد لان فاجيولي بقي ايضاً و سولي هو فتى يتحسن , جاتي شاب و كين يلعب من بضعة سنوات لكنه لا زال من مواليد 2000 ، اهداف النادي في بداية الموسم للحفاظ على الشباب اعتقد انها بنتائج مناسبة ، تغير اللاعبون من حيث الخصائص ، هل انت سعيد ؟ انا سعيد بالطريقة التي عمل بها النادي " .

 

هل تحدثت لكين بعد المباراة ؟ " لم يكن لديه ردة فعل , تدرب جيداً و هو هادئ ، طالما الفريق لعب بطريقة معينة يوم الاربعاء فهو كان جيداً ثم تراجع مثل الكل عندما توقفنا عن اللعب " .

 

هل يمكن ان يرتاح فلاهوفيتش و ماذا عن تشيزني ؟ " نعم , نسيت حول تشيزني , أصيب بالكاحل و لا نعرف اوقت التعافي ، فلاهوفيتش اعطاني فكرة جيدة , سأنظر بالامر غداً سنرى و لدينا كثير المباريات " .

 

هل من الصعب التخلي عن فلاهوفيتش ؟ " سأفكر ايضاً بهذا السؤال ، رغم ذلك لدينا عديد المباريات ، ربما يلعب كلاهما " .

 

هل روما مفاجأة ؟ و هل لديك أي ندم على ديبالا ؟ " لا ينبغي ان يكون هناك أي ندم عند اتخاذ القرارات ، انا سعيد لباولو الذي يعمل بشكل جيد في روما و قدموا سوق مميز ، قدمنا اداء جيد ضدهم , آسفون على الطريقة التي انتهت بها ، خسرنا 4 نقاط , روما ليس مفاجأة ، علينا ان نعطي استمرارية للنتائج ، الفوز بادلوري يمر بالتوازن , نحن نتحسن و ننتقل ايضاً من لحظات مثل تلك مع سبيزيا التي لم نقدم بها اداء جيد جداً ، في تلك الاوقات كان علينا ان نقوم بما هو افضل في مرحلة عدم الاستحواذ و قيادة اللعب " .

 

كيف حال دي ماريا ؟ " دي ماريا بخير , هو ليس في حالة مثالية لكن يستطيع اللعب ، اذا كانت 45-60 دقيقة سنرى ، بالوقت الحالي الوحيدان الغائبان بوغبا و كييزا ، غداً لن يتواجد بوغبا لانه تلقى كدمة و الورم الدموي يمنعه من ثني فخذه " .

 

في القائمة المستدعاة يغيب رابيو لكدمة :

 

المباراة السابقة

الدوري الإيطالي

بولونيا
VS 3   -   3 الاثنين 20 مايو 2024
يوفنتوس