أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

المؤتمر الصحفي لمدرب يوفنتوس اليغري قبل مواجهة سبيزيا

الأربعاء 31 أغسطس 2022
المؤتمر الصحفي لمدرب يوفنتوس اليغري قبل مواجهة سبيزيا

قبل استضافة سبيزيا مساء الأربعاء في رابع جولات الدوري الإيطالي , المؤتمر الصحفي لمدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري :​

 

هل لديك بالاعتبار بالفعل لاعبين بالاعتبار للتدوير ؟ " لا , لم أقرر بعد التشكيلة لاننا قريبين من المباراة الاخيرة , سيكون هناك عودة مع توافر دي ماريا و فاجيولي ، صباح الغد سأقرر , مباراة الغد الاهم ثم ستأتي البقية ، فقدنا 4 نقاط على الطريق و علينا استعادتها تماماً " .

 

هل سيلعب ميليك غداً أساسياً ؟ " غداً كما هو الحال دائماً ستكون التغييرات مهمة ، علي التفكير اذا ما كنت سأبدأ به مع فلاهوفيتش او أبدا به بالدكة " .

 

هل يمكن لسولي اللعب و كيف تسير ادارة الشباب ؟ " دعنا نسميهم لاعبين لان احدهم يقول انني اميل للتقليل من الشباب ، لعب ميريتي مباراة كبيرة , ثم سيحتاج للتعافي من عنصر نفسي لانه لعب مع روما ، اذا كانوا جيدين أتركهم يلعبون ، هناك عديد اللاعبين الشباب الذين لعبوا منذ أن بدأت ، الرسالة يجب ان لا تمر ان الشباب يجب ان يلعبون , اذا كانوا جيدين يلعبون ، لكن هناك شيء مهم و هو الفوز بالمباريات ، لكن بالوقت الحالي اقوم باختيارات أخرى ، يجب ان يهدف يوفنتوس للفوز و اقوم بالاختيارات بناء على المباراة بغض النظر عن العمر ، و الدليل ان ميريتي لعب , الامر أبسط اكثر مما يبدو " .

 

هل هناك أي جديد حول بوغبا ؟ " بالوقت الحالي هو غير متاح , اذا سارت الامور بأفضل شكل سيعود للجري في الاسبوع القادم ، ثم سنرى كيف ستتطور الامور ليكون متاح بأقرب وقت ممكن , لانه لاعب مهم جداً لنا " .

 

هل يمكن ان يلعب جاتي و ماذا عن باريديس ؟ " لا افكر بأي شيء يخص باريديس لانه يلعب مع باريس سان جيرمان بعد التدريبات جئت أتحدث لكم ، بونوتشي في مكانه و من بعد غداً سيكون مع الفريق , سيتواجد مع فيورنتينا , هو تعافي مهم ، انا سعيد في جاتي و سأرى اذا ما سألعب به " .

 

هل يحتاج أي لاعب للراحة ؟ " لعبنا 3 مباريات من البداية و يجب أن أضع افضل تشكيلة للعب ضد سبيزيا ، يجب ان تكون جيدة جداً لان اللعب ضد روما كان أسهل بعد 0-0 ضد سامبدوريا ، غداً مهم و يجب ان تكون مستعد بطريقة أفضل مقارنة بمباراة روما ، سبيزيا لديه 4 نقاط و يسجل الاهداف و يؤدي جيداً مثلنا ، يجب ان تكون مباراة اندفاعية و لذلك ستحتاج لنهج و شرارة مناسبة مع احترام كبيرة لسبيزيا ، هناك ثلاث نقاط لاخذها للمنزل " .​

 

كيف تقيم اداء دانيلو ؟ " لعب مباراة جيدة , دفاعياً ارتكبنا بعض الاخطاء لكن من الطبيعي عندما يلعب لاعبان لأول مرة معاً و يكون احدهم بالمحور لأول مرة ، انا سعيد بكل المدافعين الذين لدي ، ثم دانيلو هو الذي يمكنه اللعب بأي مكان , وجود لاعبين مثله مهم جداً " .

 

ما مدى اهمية رسم مسار واضح و ما اهمية التنافسية ؟ " التنافسية دائماً مهمة جداً ، لعب مباراة كل 3 ايام الآن مع 5 تغييرات فأنت تلعب الآن في 15 و ليس 13 ، يمكن ان تكون هذه ميزة ، ليس عليك ان يكون لديك مسامير فأنت بحاجة للسفر بسرعة الإبحار ، من الطبيعي ان تكون هذه النقاط الـ 4 ثقيلة و غداً علينا الاندفاع للمباراة بكل الجوانب ، يمكن استعادة النقاط المفقودة لاحقاً و الان من المهم اعطاء الاستمرارية " .

 

كيف حال ماكيني ؟ " كان ماكيني جيد جداً ، دعوته لأول مباراتين و كان قد جاء من خلع بالكتف و عمل لـ 3 ايام فقط و قام بما كان عليه بأفضل طريقة ، هو يتحسن في حالته كما هو كل الفريق و انا سعيد " .

 

هل تتفق مع كلمات داميكو في فاجيولي ؟ " لن أعلق لانه اذا كان علي التعليق على كل ما يقال , يسمح للجميع بالتحدث مع شبكات التواصل هذه ، الان هو جزء من عالم كرة القدم , حيث يمكن للجميع التعبير عن رأيهم ، انا سعيد بما يقوم به فاجيولي " .

 

مع البيع المحتمل لـ روفيلا و فاجيولي , ما هو مسار النمو الذي تفكر به ؟ " روفيلا غادر بالفعل و سيذهب لمونزا ، جعله يبقى هنا سيقطع مسار الاستمرارية و التي تضره ، انا آسف جداً لانني كنت أثق به كثيراً ، فاجيولي موجود بالوقت الحالي في يوفنتوس و اعتقد سيبقى " .

 

هل يمكن ان يلعب دي ماريا من البداية ؟ " لا نبالغ من البداية , لنقول انه متاح " .​

المباراة القادمة

الدوري الإيطالي

يوفنتوس
VS 16:00 Gmt 0   -   0 السبت 25 مايو 2024
مونزا

- تبقى للمباراة -

يوم
ساعة
دقيقة
ثانية