أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

  • في 2 اكتوبر 1983 فاز اليوفي بهدف نظيف على حساب مضيفه لاتسيو في الاولمبيكو ضمن الجولة الرابعة للدوري الايطالي و جاء الهدف الوحيد عبر بلاتيني بالدقيقة 42 .
الرئيسية الأخبار الصور و العناوين الفيديوهات مسابقة التوقعات المباريات و النتائج ترتيب قائمة الهدافين ترتيب صانعي الأهداف

حضور ضخم مرتقب لمشجعي ميلان بداية الدوري لم يحصل من 2009

السبت 13 أغسطس 2022

 

 

حضور كبير مرتقب في افتتاحية ميلان للدوري الايطالي امام ضيفه اودينيزي و هو حامل للقب , اشترى مشجعي ميلان 30 ألف تذكرة و سيضاف لهم جزء كبير من 40 ألف مشترك من البداية , هل سيكون هناك 70 ألف متفرج بالمدرجات ؟ ربما لا ، هل ستصل لأكثر من 60 ألف ؟ نعم على الاغلب ، هي حقيقة تاريخية : لم يصل ميلان لـ 60 ألف متفرج في اول مبارياته بالدوري منذ 2009 عندما لعبها في 29 أغسطس من ذلك العام و كانت في ديربي ميلان .

 

متوسط اعمار الحضور كما ذكرت اللاجازيتا ديلو سبورت من المتوقع ان يكون بعمر 32 سنة ، و على ان يتواجد اكثر من 12 ألف شخص تحت 20 سنة مع مشجعين من مختلف الجنسيات و من بينهم والدة الشاب دي كيتيلير ، بالامس تم تخيير اللاعبين بين ليلة كلاسيكية في معسكر يجمعهم او قضاء الليلة في المنزل ، و من المقرر ان يجتمعون اليوم على الافطار ثم الخروج للملعب .

اخبار