أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

  • في 2 اكتوبر 1949 فاز اليوفي بهدف نظيف امام مضيفه ميلان في الجولة الرابعة من الدوري الايطالي و جاء الهدف الوحيد عبر مارتينو لليوفي بالدقيقة 51 .
الرئيسية الأخبار الصور و العناوين الفيديوهات مسابقة التوقعات المباريات و النتائج ترتيب قائمة الهدافين ترتيب صانعي الأهداف

تحديث : فيورنتينا يحل خلافه مع دراغوفسكي و الحارس بطريقه لـ سبيزيا

الأربعاء 10 أغسطس 2022

سبيزيا في موقف معقد مع حراسة المرمى , لدرجة انه ترك حارسه السابق بروفيديل يرحل الى لاتسيو بعدما اطمئن على بديله لكن ذلك الاطمئنان لكن لم يتأكد بعد : تراجع عن ميريت و عاد الى دراغوفسكي و بدا ان كل شيء تم الاتفاق عليه و قد وصل الحارس البولندي للفحوصات الطبية لكن الامور اخذت منعطف آخر في المفاوضات و باتت الصفقة في خطر كما ذكرت سكاي سبورت في تحليل الموقف .

 

طلب فيورنتينا من اللاعب التخلي عن رواتب شهري يوليو و أغسطس مما اثار حفيظة اللاعب و هو مستعد لتجنب اتمام الصفقة و العودة للفيولا مع هذا الطلب ، اذا لم يتم حل الخلاف بين دراغوفسكي و فيورنتينا يمكن ان يعود سبيزيا لمرة ثانية ايضاً الى ميريت الذي تأخر في تقديم الجواب و هو في طريق الخروج من نابولي .

 

[ تحديث صباح الأربعاء ] :

 

اشارت سكاي سبورت صباح الاربعاء على ان هذا الخلاف تم حله و اعترف فيورنتينا باستحقاق دراغوفسكي لرواتب يوليو و أغسطس ، و لهذا يمكن الآن للحارس البولندي ان يكمل انتقاله الى سبيزيا و الحديث عن اتفاق بقيمة 2 مليون يورو مع 1.75 كأقصى حد من المكافآت و نسبة 50 % من قيمة اعادة بيعه مستقبلاً .