أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

  • في 2 اكتوبر 2011 فاز اليوفي بهدفين نظيفين على حساب ضيفه ميلان في الجولة السادسة من الدوري الايطالي و جاء الهدفين عبر ماركيزيو بالدقائق 87 و 90+3 .

تعليقات اليغري و دانيلو بعد الخسارة ضد اتليتيكو مدريد

الاثنين 08 أغسطس 2022
تعليقات اليغري و دانيلو بعد الخسارة ضد اتليتيكو مدريد

من ردات فعل اليوفنتوس عبر المدرب اليغري و اللاعب دانيلو بعد الخسارة الودية 4-0 ضد اتليتيكو مدريد مع سكاي سبورت :-

 

دانيلو قال باجاباته لسكاي : " هناك بالتاكيد التعب الذي نشعر به من الجولة في امريكا مع فارق التسع ساعات بالتوقيت , واجهت صعوبة في النوم مع زملاء آخرين ، عملنا كثيراً في الاسابعي الاخيرة حتى مع التدريبات المزدوجة ، علينا ان نتعلم من هذه الفرق , برشلونة و ريال و اتليتيكو لديهم تاريخ من التنافسية ، هي نتيجة في تحضيرات الموسم لكن علينا ان نعمل على تحسينها ، هل يمكن ان لهذه الهزائم ان تترك بصمات ؟ بالتأكيد لا يجب ان تقلل من شأنها ، يجب ان نكون حذرين ، في كرة القدم لا يكفي اللعب بشكل جيد و لدينا افكار واضحة ، يجب ان نكون اكثر شرارة و قتالية لكل كرة ، نحن اليوفي و نرتدي قميص ثقيل في الكرة العالمية ، يجب ان نتحل المسؤوليات الصحيحة , الجماهير التي تدعمنا تنتظر موسم افضل من الماضي " .

 

اليغري قال باجاباته لسكاي : " وصلنا متعبين قليلاً , عملنا كثيراً بعد العودة من امريكا ، هم بالتأكيد متقدمين اكثر لكن لا يوجد ظروف مخففة , الحل الوحيد ان نبقى متيقظين للتحضير للمباراة الاولى بالدوري ضد ساسولو ، اتليتيكو احد اقوى الفرق باوروبا , وصلنا متعبين ، من الاشياء السلبية يجب ان نجد الايجابي , لدينا اسبوع للاستعداد بشكل خاص ذهنياً ، العواقب الذهنية ؟ ليس اذا تم تحليها بطريقة معينة لكننا نعرف انه في يوم 15 هناك ثلاثة نقاط لأخذها و سيكون الموقف مختلف ، تعافي اللاعبين ؟ كوادرادو يعني من التهاب معوي , كين و رابيو موقوفين , بوغبا و ماكيني لن يتواجدون ، نحن هؤلاء و معهم علينا ان ناخذ النقاط الثلاث ، ساسولو لديه التقنية , علينا ان نكون جيدين مع موقف مختلف ، كوستيتش ؟ بالوقت الحالي يجب علي العمل مع هؤلاء , لدينا كل الجودة و الامكانيات لبدء الدوري بشكل جيد لكن علينا بالتاكيد اتخاذ اجراءات تجاه موقفنا لنكون اكثر خبثاً كما ظهر اتليتيكو اليوم ، موراتا ؟ لا يمكنني قول أي شيء عن موراتا لانه من اتليتيكو ، اللاعبين الجدد ؟ بريمر عمل بشكل جيد جداً و جاتي عمل جيداً ، بالوشط الثاني لعبنا بايقاع اكثر ، ثم بشكل طبيعي تتلقى هجمة مرتدة لاتليتيكو مدريد و هي خبزه و على الكرات الثابتة , كان من الممكن ان نكون اكثر حذراً ، لكن هذه الخسارة يمكن ان تفيدنا " .

المباراة السابقة

الدوري الايطالي

مونزا
VS 1   -   0 الأحد 18 سبتمبر 2022
يوفنتوس