أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

  • في 16 اغسطس 1981 و في مباراة ودية لليوفي بقيادة تراباتوني , كان الفوز 2-1 ضد المضيف فيتشينزا , سجل لليوفي فيريديس و تارديلي بعدما تقدم برياسكي لفيتشينزا .

ردات الفعل و المقابلات من يوفنتوس في فيلار بيروسا

الخميس 04 أغسطس 2022
ردات الفعل و المقابلات من يوفنتوس في فيلار بيروسا

 

جون الكان رئيس شركة ايكسور المالكة لليوفنتوس تحدث لسكاي سبورت في فيلار بيروسا و قبل اقامة المباراة الودية بين اليوفي و فريقه الرديف قائلاً بإجاباته : " فيلار بيروسا هو جزء مهم من تاريخنا ، فزنا في 38 لقب للدوري بالاضافة لخمسة مع السيدات و اليوفهوس هو الفريق الذي كان لديه اكثر عدد من لاعبين ابطال للعالم و فزنا بكل الكؤوس ، اهداف الموسم ؟ يجب ان نكون حذرين لان الدوري الايطالي اصعب مما كان بالماضي ، الانتر اقوى و هم منظمون للفوز دون نسيان ميلان و ايضاً روما الذي قام بعمل كبير بالسوق ، لن يكون الامر سهل على اليوفي , فقد تطور الدوري في المستوى و لن يكون سهل حتى على المستوى الاوروبي ، اليوم نواجه فريق تحت 23 اكثر تنافسية و يلعبون بشكل جيد و بعضهم سيلعب بالفريق الاول ، دي ماريا ؟ سيعطي الكثير للدوري الايطالي " ..

 

مقابلات المدرب اللاعبين بعد المباراة :

 

اليغري قال باجاباته بعد المباراة : " فيلار بيروسا دائماً مثير جداً و ايضاً اختبار ؟ اولاً اليوم هو يوم مؤثر جداً لانه يتذكر تاريخ المئة سنة لليوفنتوس ، بالنسبة للاعبين الجدد فالمجيء الى هنا و فاهم ماهية اليوفنتوس هو امر مهم ، الشغف و الرغبة و التضحيات اللازمة لتحقيق الاهداف الموجودة في حمض اليوفنتوس ، اما بالنسبة للتشكيلة اليوم وسط الاصابات و الايقافات فنحن نفتقد لبعض اللاعبين لكن بطريقة ما سنعمل ، الشيء المهم انهاء الاسبوع بافضل طريقة و الذهاب لمباراة ودية يوم الاحد ثم من يوم الاربعاء علينا ان نستأتف الاستعداد بافضل ما يمكن لمباراة ساسولو ، لأي مدى يبعد اليوفي عما تتوقعه في بداية الموسم ؟ على مستوى العمل عملنا بشكل جيد ، بما يتعلق في السوق فإن النادي دائماً يقظ ، من الطبيعي انه من يوم لآخر لا يمكننا بيع و شراء كل اللاعبين لكن النادي قام بسوق مميز بوصول بريمر و بوغبا و دي ماريا و حتى جاتي و هو شاب اثبت انه صالح ، ثم للاسف كان هناك هذا الانزعاج مع بوغبا و سنرى الان ، الفريق تنافسي بينما مستوى الدوري يرتفع بالتأكيد ، هل توافق على اختيار بوغبا ؟ لا اعرف لانني لست طبيب و اعتمدت على ما قيل لي ، تم اتخاذ القرار و سيكون هناك خمس اسابيع من العلاج المحافظ , حيث سيعمل و نأمل ان يعود بأقرب وقت ممكن ، هل تعتقد لديك فريق اقوى من الموسم الماضي ؟ لنفترض ان الآخرين تم تعزيزهم كثيراً ، روما تعزز كثيراً ن الانتر تعزز ، الانتر و روما و ميلان اقوى من الموسم الماضي و سيكون الفوز بالدوري صعباً ، لهذا السبب علينا العمل كثيراً و سيكون موسم مختلف لانه في خلال ثلاث شهور سنلعب بطولة مصغرة و للتاهل في الابطال ، هل تلعب من اجل الفوز هذا الموسم بعد سنة انتقالية ؟ لا احب سماع هذا لاننا بدأنا للفوز ايضاً الموسم الماضي ، يجب ان يتنافس اليوفنتسو على اكبر الاهداف ثم هناك تنافسية و هذا الموسم ستكون اعلى من الموسم الماضي " ..

 

بونوتشي قال بإجاباته لسكاي : " أردت أن أهدي قميص لفورينو الذي كان رمزاً و قائداً , نحن نتحدث عن نصب تذكاري لتاريخ اليوفي ، كان انتقال من قائد لقائد ، كان من المهم العودة الى فيلار بيروسا بعد سنوات فقدناه بها بسبب الوباء ، من الجيد قضاء يوم مع الجماهير , آمل ان يمنحنا هذا المساهمة التي نحتاجها للفوز ، القادمين الجدد ؟ القادمين جلبوا الخبرة و الحماس ، اللاعبين مثل اخيل و باول يمنحوننا الكثير و الخبرة و الجودة ، جاتي ؟ هو لاعب مستعد للتضحية و هذا سيساعده كثيراً في مسيرته التي اعتقد ستكون وردية " .

 

قال المدافع الآخر فيدريكو جاتي في مقابلته لسكاي : " هل كنت تأمل ان تستمر هذه المباراة لفترة اطول ؟ نعم , أردت ألعب اكثر قليلاً ، ثم عندما تكون في الملعب لن أرغب بالانتهاء ، لكن اليوم هو يوم الاحتفال ، كنت من اكثر اللاعبين الذين توقفوا مع الجماهير ؟ بالتاكيد , هم مصدر قوتنا و بالتالي فان احترامهم هو الشيء الاول لي ، كنت سأتوقف لفترة اطول لكن علينا ان نخرج ، ما هو تقييم الشهر الاول ؟ بالتأكيد كان اكثر مما كنت اتوقع ، هو شعور كل يوم بارتداء هذا القميص و التدرب مع النجوم ، هنا اذا كان لدى المرء التواضع و الرغبة بالتحسن فهو له فقط ان يتحسن ، اشعر بتحسن كبير و لا زال لديه الكثير و انا سعيد لوجودي هنا " .

 

لوكاتيلي قال في مقابلته لسكاي : " نحن نحاول المراوغة اكثر قليلاً , نحاول و نعمل و نتابع ما يقوله المدرب ، اعتقد انه كان يوم جيد في العائلة , فنحن نلعب لاجل المشجعين و هذا الحماس هو ما يهيئنا ، كان يوم جميل لهم و سار جيداً ، هل سيكون اليوفي هجومي اكثر ؟ نحاول في اشياء جديدة و هذا مهم , انا سعيد باللعب متقدم اكثر قليلاً و سنحاول في ذلك ، دي ماريا ؟ لدي انطباعات كبيرة , هو يجلب لنا كثير من الحماس , هو بطل , اظهر بالتأكيد الفارق بين لاعب عادي و بطل " .

المباراة السابقة

الدوري الايطالي

يوفنتوس
VS 3   -   0 الاثنين 15 أغسطس 2022
ساسولو