أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

  • في 1 اكتوبر 2002 فاز اليوفي 2-0 امام ضيفه نيوكاسل يونايتد الانجليزي في الجولة الثالثة من دور المجموعات الأول لدوري الابطال : سجل لليوفي ديل بييرو ثنائية بالدقائق 66 و 81 .

فلاهوفيتش يعاني مع حالته لكن ليس فقط ! الفريق لم يسدد على المرمى

الاثنين 01 أغسطس 2022

 

 

الحالة البدنية ربما تكون كلمة مناسبة كبداية لفلاهوفيتش و هو يخوض اول ودياته مع اليوفنتوس ضد ريال مدريد و لم يظهر فيها بشيء كحال معظم اللاعبين ، لكننا نكرر ما قيل في الموسم الماضي بعد انضمامه للفريق قادماً من فيورنتينا : هذا دوسان هو نتيجة لبعض الافكار البيانكونيرية التي تم السيطرة عليها بالضغط من الريال ، 0 تسديدات على المرمى بالحقيقة من اليوفي في هذه المباراة في لوس انجلوس , تم اغلاق هذه الدائرة من المباريات الثلاث الودية و فريق أليغري في قبضة أنشيلوتي , لم يتمكن من ايجاد المهاجم .

 

الخطوة القادمة ؟ المحاولة و المحاولة مرات اخرى , ربما اعطت الارجل الشعور حول حالته مع قليل من الحركة , لكن عند الحديث عن الأحاسيس , كان الاحباط الذي ينسب له من كلمات مثل اليغري و بونوتشي كصفة للقضاء عليه , حيث كان الاحباط واضح في عينيه في عدة مناسبات ، تماماً كما كان واضحاً سيولة ريال مدريد أم ثقل لعب اليوفي ، ليس فقط الحالة البدنية مفقودة , لا تزال أيضاً الأفكار مفقودة .

 

هل يكفي إضافة دي ماريا للهجوم و تواجد فلاهوفيتش منذ تحضيرات الموسم و بعد قضاء عدة شهور و هو يلعب مع فكر مختلف عن ما كان عليه في فيورنتينا , ان يغير شيء من عدة اسابيع متقطعة يظهر فيها احياناً و يختفي كثيراً ؟ لا زال هناك اسبوعين لانطلاقة الموسم و رؤية مجرد نظرات أولية .