أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

ضربات اللاعبين السابقين ضد اليغري ؟ حقائق و إن تأخرت

السبت 01 أكتوبر 2022

 

لم يكن التحفظ مفقوداً لدى عديد اللاعبين الذين تركوا اليوفي منذ فترات قصيرة و في هذا العام تحديداً بين بدايته او الشهور الاخيرة في التحدث عن مسائل تكتيكية منعتهم من إظهار افضل ما لديهم في أسوار اليوفي في تجاربهم التي قضوها تحديداً بقيادة هذا المدرب الموسم الماضي .

 

لاعبي اليوفي السابقين دي ليخت و زكريا و كولوسيفسكي ( و دون تجاهل رامزي ) قالوا شيء مما لديهم عن تجاربهم في اليوفي و خصوصاً في الموسم الماضي : دي ليخت بمجرد مغادرته و في مقابلات الاعلاميين أوضح عدة مرات و بإصرار مدى قلة التدريب في اليوفي و التركيز على الجانب الدفاعي و لم تكن الطموحات في مستوى رفيع ، الشعور ان اللاعب الهولندي حدد بعض المشاكل الجادة لليوفي ، لا يعني ان الامر يتطلب عبقري لاكتشافها بالنظر لبعض اللاعبين المغادرين .

 

و هؤلاء اللاعبين ليسوا بعيدين عن إشارات رونالدو الواضحة تجاه اليغري و تحفظه الدفاعي عندما كان يخوض المهاجم البرتغالي اول مواسمه مع الفريق ، و كما أرسل دينيس زكريا في كلماته بعد فترة قصيرة من انضمامه لتشيلسي في اليوم الاخير من السوق بعدما قال : " اسلوب اللعب لم يكن مناسب لي , الفريق يلعب بشكل متراجع جداً , مع اليغري كان الحديث قليل " ، و إن كان اللاعب لا يناسب المدرب فهل يعني اليوفي و اختياراته ليس لها أفكار واضحة حول نوعية اللاعبين ؟

 

أرون رامزي و إن كان مر مثل الشبح في تجربته مع اليوفي لكن لديه تجربة كافية مع أرسنال و يرى على ان التحضيرات كانت يجب ان تكون افضل عندما علق على الموسم الماضي ، و ثم وصولاً الى الجناح السويدي الشاب ديان كولوسيفسكي الذي اعتبر تدريب كونتي شيء آخر و مختلف مقارنة في اليغري .

 

اليوم يجد نفسه اليغري مع قدر ضئيل من الوقاية و هو بعيد من أن يكون محصناً من اللوم في فترته الثانية مع الفريق و هو بموسم ثاني ، هل هناك شيء مختلف بالفترة القادمة لتجاوز الانطلاقة السيئة ؟ هل الأمر يتطلب حتى ان يتحدث اللاعبين الحاليين حتى يتضح ان التناسق و الاسلوب لا يخرج افضل ما لديهم ؟ هو مستحيل ان يتحدثوا لكن يمكنك بشكل ملحوظ ان تشعر في ملامح ذلك في أداءهم و ردات فعلهم  .

المباراة السابقة

الدوري الايطالي

يوفنتوس
VS 3   -   0 الأحد 13 نوفمبر 2022
لاتسيو