أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

  • في 2 اكتوبر 1983 فاز اليوفي بهدف نظيف على حساب مضيفه لاتسيو في الاولمبيكو ضمن الجولة الرابعة للدوري الايطالي و جاء الهدف الوحيد عبر بلاتيني بالدقيقة 42 .

بيرين ينقذ اليغري في فلورنسا لكن بهذا الشكل يوفي فقير

الاثنين 05 سبتمبر 2022

اليوفي ليس فريق جاهز بعد بل فقير كما هو حال بما قدمه في فلورنسا او جنوى ضد فيورنتينا و سامبدوريا ، في المباراة الاخيرة تحديداً و في الشوط الاول كان الانقاذ يبدو من لمسة طفيفة من بيرين للتصدي لركلة جزاء من يوفيتش في الشوط الاول قبل ان يأتي شوط ثاني قبيح جداً و جاء بها انقاذ مميز آخر في الدقائق الأخيرة من الحارس لتلك المباراة بتسديدة مرابط .

 

اليغري بالأحرى كان لديه عرق بارد لكنه خلق المشاكل لنفسه , ما بين الاختيارات او التكتيك الغير واضح قبل كل شيء ، و وصل الأمر حتى للارجنتينيين الجدد دي ماريا و باريديس , مع الاكتفاء بمشاركة الاول في شوط و عدم الظهور الايجابي للثاني كما هو حال الفريق في مشاركته الاولى .

 

يمكن القول كما هو الحال بكثير المباريات , ان تركيز الفريق كان على الجانب الدفاعي و التركيز بهذه الحالة على اداء المدافعين و منهم كان دانيلو الذي لعب مجدداً في قلب الدفاع في معظم المباراة .

 

فرط فيورنتينا إن صح التعبير بنقطتين ، لم يقدم ايتاليانو هذه المرة بالتدوير لكنه قدم درس إن صح التعبير لزميله المفترض ان يكون أكثر خبرة ، لم يفز لكنه استحقه كما شوهد في الملعب , ليس فقط لعدد الفرص , قاد الفيولا اللعب و حاصر اليوفي الذي سدد لمرة واحد فقط على المرمى بشكل عام و لم يسدد أي تسديدة بالشوط الثاني ، لم يتم مشاهدة اليوفي بعد هدف ميليك الذي تابع تسديدة كوستيتش بشكل جيد و إن لم تكن بقدمه .

 

فيورنتينا كان اكثر حيوية و اندفاع بـ 4-3-3 مع الضغط العالي , اختنق اليوفي بكثرة التمريرات العرضية و تدخل المدافعين ، استبدل دي ماريا بـ دي تشيليو و ثم جاء دور فيورنتينا بادخال مارتينيز مكان المصاب ميلينكوفيتش بالدفاع ، ميريتي دخل في اليوفي لكن لمكان كوستيتش و تولى كين المسؤولية بالامام ، اللعب استمر في نصف ملعب اليوفي و بشكل كبير جداً ،

 

الذين يشعرون بالرضا يستمتعون و اليغري راضي ! لكن بمثل هذا لن يذهب بعيداً و سيلقى المزيد ضده .

 

المباراة السابقة

الدوري الايطالي

مونزا
VS 1   -   0 الأحد 18 سبتمبر 2022
يوفنتوس