أخر الاخبار

في مثل هذا اليوم

  • في 1 اكتوبر 1975 عوض اليوفي خسارة الذهاب 2-1 و فاز 2-0 إياباً على ضيفه سيسكا صوفيا البلغاري في إياب ثمن نهائي دوري الابطال بنظامه القديم : سجل هدفي اليوفي فورينو و أناستاسي .

الظهور ضد شاختار و التفاهم مع ديبالا يعيد تقريب زانيولو لروما

الثلاثاء 09 أغسطس 2022

في مباراة شاختار يمكن تذكر زانيولو ما قبل الاصابة و الذي جعل الكثير معجبين به بالبداية ، اظهار مثل هذا الاداء يمكن ان يجعله يطير ببطء للنضج الذي ينتظره الكثير و منهم موريهو الذي لم تكن علاقته دائماً سلسلة معه خلال الموسم الماضي ، امتلاكه بجانب ديبالا يمكن ان يجعل كل شيء ساحر .

 

احتفل نيكولو امس في راحته في شاطئ اوستيا و على عشاء مع الاصدقاء ، في يوم الاحد خلال دخول اللاعبين للاولمبيكو تفاعلت معه الجماهير بعبارات نيكو نيكو و شكرهم لاحقاً من الانستغرام مع صورة يحيي بها مشجعي النادي .

 

هل يتغير شيء في رأس نيكولو ؟ من المؤكد ان عاطفة المشجعين عنصر رئيسي لكنه بالواقع لم يفتقدها خلال تجربته مع الفريق ، لكنه بدنياً عمل في الصيف مع البروفيسور بيسكيوتي و فقد حوالي 7 كيلو جرام من وزنه مقارنة بالموسم الماضي ، ثم هناك الشعور الجديد مع مورينهو الذي نظر في نيكولو خطوة مهمة لتغيير المراكز بوصول ديبالا .

 

ديبالا و البعض الذي كان يعتقد انه مأزق رئيسي و مؤشرات لتغير في مستقبل زانيولو لكنه يتحول لنقطة مضيئة ، ادى وصول المهاجم الارجنتيني حتى الان لفتح شيء ما في ذهن زانيولو , مما دفعه ايضاً للقيام في بعض التحركات او الالعاب بشكل أقل حدة و اكثر ارتباطاً باحتياجات الفريق ، مع باولو يمكن ان يكون ثنائي فعال اكثر .

 

حتى لو ان مشكلة السوق تبقى قائمة و لا زال هناك ثلاث اسابيع على الاقل لنهاية أغسطس ، تراجع من اليوفي لفترة من الوقت لكن هناك توتنهام يفكر به منذ فترة لكن العرض التوقع منهم لا يرضي روما مبدأياً ( حيث من المتوقع ان يكون بالاعارة مع الزام الشراء بشروط معينة مثل التاهل للابطال او لعبه نصف المباريات أساسياً ) ، و كما يرغب روما في مبلغ مثل 10 ملايين في مبلغ الاعارة لو حصلت لكن حتى الآن توتنهام ليس مستعد لتلبية الطلبات و بحال انتهى السوق على بقاءه من المتوقع ان يعيد روما المفاوضات في تجديد عقده مباشرة بظل نهايته في 2024 .

 

المباراة القادمة

الدوري الايطالي

يوفنتوس
VS 18:45 Gmt 0   -   0 الأحد 02 أكتوبر 2022
بولونيا

- تبقى للمباراة -

يوم
ساعة
دقيقة
ثانية