منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

Sky : انفصال اليغري عن اليوفي يبقى محتمل , الخيار الأول تياغو موتا بحال رحيله

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,537
مستوى التفاعل
53,698
النقاط
113

juventus-siviglia-allegriout.jpg


من المحتمل الانفصال بين يوفنتوس و المتدرب اليغري في نهاية الموسم بغض النظر عن كلمات المدير الرياضي كريستيانو جيونتولي كما ورد عن سكاي سبورت ( دي مارزيو ) , حيث أن الانطباع ان كلا الطرفين أدركا انه الافضل عدم الاستمرار ، و في حال انفصال اليغري يبقى الخيار الاول هو تياغو موتا الذي ينتهي عقده مع بولونيا في يونيو و لم يعلن اختيار مستقبله بعد ، ميلان ايضًا أجرى اتصالات له لكن يبدو متأخراً عن اليوفي .
 
بانتظااار رحيله باقرب وقت.
 
اي مدرب لو بيرلو اهم شي مانشوف العك الكروي اليوفي فقد بريقه مع المتدرب
 
خبر سار انتظر الجمهور الحقيقي ليوفنتوس سماعه طوال موسمين بعد عثا المتدرب فسادا ونكل بالفريق ايما تنكيل الشيء الايجابي الذي فرق عن السنوات الماضية هو ان الاخبار بكافة درجاتها من حيث الوثوقية تتحدث عن الانفصال وهو شيء يثلج الصدر عقبال الرسمي
 
خبر سار انتظر الجمهور الحقيقي ليوفنتوس سماعه طوال موسمين بعد عثا المتدرب فسادا ونكل بالفريق ايما تنكيل الشيء الايجابي الذي فرق عن السنوات الماضية هو ان الاخبار بكافة درجاتها من حيث الوثوقية تتحدث عن الانفصال وهو شيء يثلج الصدر عقبال الرسمي
دروس مستفادة من ماحدث طيلة السنوات الماضية هو أن المشجعين الحقيقيين ليوفنتوس بمكان لايمكن لاي احد من مشجعي النادي التقليد ان يصلوا الى مكانتهم المرتبطة ارتباطاً وثيقاً مع النادي والشواهد التاريخية تجلت بها هذه الكلمات من الاستمرار بتشجيع النادي بالهبوط الى صبرهم على المتدرب وعلى قولة المثل الصبر مفتاح الفرج
 
أعلى