منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

اليغري : بالشوط الاول فقدنا كل الكرات التي يمكن ان نخسرها و لم نفهم المباراة , ربما كان علي الحذر أكثر للاستعداد للمباراة

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,537
مستوى التفاعل
53,698
النقاط
113

og-image


إجابات متدرب اليوفي اليغري في مقابلة دازن بعد مباراة التعادل ضد كالياري :

إنها نقطة عزيزة عليك، لكن ما الذي لم يعجبك، خاصة في الشوط الأول لليوفي ؟ "لقد فقدنا كل الكرات التي يمكن أن نخسرها، وأعدنا اللعب سبع مرات ولم نفهم المباراة. في الشوط الثاني، كان اللاعبون أفضل بكثير لأنهم بالتأكيد خففوا الضغط قليلاً، لأنهم كانوا أكثر إرهاقًا على أي حال ،
في الشوط الأول ركضوا كثيرًا وضغطوا كثيرًا ، في الشوط الأول واصلنا لعب هذه الكرة القصيرة وارتكبنا أخطاء، وبدلاً من ذلك كنا بحاجة إلى مهاجمة العمق أكثر قليلاً ووضع الكرة خلف المدافعين " .

ما هو الجانب الإيجابي من هجوم اليوفي هذا في الشوط الثاني؟ هل هناك أي استدامة في ذلك اليوفي؟ "لا توجد استدامة إذا لعبنا مثل الشوط الأول، حيث لم نفز بأي تدخل، وقمنا بإعادة اللعب سبع مرات ولم نفهم المباراة على الإطلاق".

لقد وقعت في فخ كالياري الذي تعمد منحك الكرة ثم لعب من الاستراحة ؟ "لقد ارتكبنا بالتأكيد خطأً في تلك المباراة وربما كان يجب علي أيضًا أن أكون أكثر حذرًا في الاستعداد للمباراة، ولكن مع المساحة المتوفرة لدينا كانت كافية للهجوم في العمق قليلاً. لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء من الناحية الفنية، لكن دعونا أقول إن الفتيان قدموا شوطًا ثانيًا جيدًا، وكان لدينا رد فعل جيد، لكن الشوط الأول هناك الكثير ليعلمنا إياه".

ما هي الاختيارات التي أملتها على الكاراز ويا؟ "لقد كانت اختيارات... على أي حال لدينا مباراة أخرى يوم الثلاثاء، وياه مع الهجوم العميق كان من الممكن أن يؤذي كالياري. الكاراز نفس الشيء , بين الخطوط هو اللاعب الذي كان يمكن أن يقدم لنا المساعدة، لكننا لسنا ألكاراز وويا، الفريق بأكمله لم يكن بالتأكيد على المستوى المطلوب في الشوط الأول".

كيف يمكن تفسير انقلاب فيديريكو كييزا؟ "اليوم عمل فيديريكو بجد، ووضعته على اليسار وعلى اليمين، لقد قام ببعض الأشياء الجيدة، وبعضها أقل جودة، لكن اليوم ليس علينا أن نرى الأداء الفردي، ولكن أداء الفريق في الشوط الأول".

هل يمكن للمركز الخامس الرسمي في دوري أبطال أوروبا أن يؤثر على موقف الفريق؟ "هذا أيضًا عامل في نمو الفريق. ومع ذلك، قلت إن لدينا 8 ايام مهمة، لأننا خضنا مباراة اليوم، ويوم الثلاثاء لدينا إمكانية الذهاب إلى النهائي وسيتعين علينا لعب مباراة أخرى، و ثم سيكون لدينا مواجهة مباشرة مع ميلان على المركز الثاني، لكن كان لدينا شوط أول مثل هذا، لذلك دعونا نأخذ المباراة ونحاول أن نلعب مباراة مختلفة في روما ضد لاتسيو " .

قال جيونتولي أنه في نهاية الموسم ستخططون للمستقبل معًا. هل أنت سعيد أيضًا بالجلوس للتخطيط لمستقبلك في يوفنتوس؟ "نعم بالتأكيد، أيضًا لأنه في نهاية الموسم سيتعين علينا الجلوس للتقييم وإجراء جميع التقييمات اللازمة، ثم سنبدأ مرة أخرى من هناك. لكن في الوقت الحالي الشيء الأهم هو الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ، لقد قلت في أوقات غير متوقعة أنه سيكون من الصعب جدًا تسجيل النقاط في هذه المرحلة من الموسم، وبالتالي يتعين علينا أن نكون جيدين للغاية، لكن دعونا نفكر الآن في يوم الثلاثاء. للوصول إلى النهائي ضد لاتسيو القوي، الذي سيحاول خوض مباراة مهمة على ملعب الأولمبيكو".

كيف تقيم أداء فلاهوفيتش؟ "لقد لعب فلاهوفيتش مباراة جيدة، وهو يتطور ليصبح قادرًا على إيجاد التوازن طوال المباراة طوال التسعين دقيقة " .

هل مع الكأس سيكون الموسم مرضي ؟ " لقد طلب النادي المشاركة في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نكون واضحين بشأن هذا الأمر. الليلة كان بإمكاننا تقديم رهان جيد ولكن قبل كل شيء البقاء في أعقاب ميلان. يمكنك فعل أي شيء في الحياة، الشيء المهم هو أن يكون لديك أفكار واضحة حول ما تريد القيام به ".


 
لااخفيكم هي فكرة تدور براسي منذ زمن بعيد جدا وهي ان هناك ماصنع الحداد بين الكان واليغري شيئا فشيئا تتجلى معالمها مش صداقة ولا حب ولا شي من هذا النوع هى بلوة اخلاقية مسويهاالخرتيت اليهودي ولاعجب في ذلك يهودي واخوه لابو اسطورة الكوكائين كنت دايما اقرا عن بلاويه بمواقع الاخبار الايطالية
 
مش فقط اليغري out
اليغري انصرف برا
اليغري مش طايقين نشوف وجهك
دمرتنا ودمرت تاريخنا وخزيتنا قدام الصغير قبل الكبير
اذا باقي معنا للموسم القادم فأنا ما بتمنى نتأهل للأبطال ولا حتى الدوري الأوروبي لأنه الفرق الضعيفة راح تاكلنا والكبيرة بتمسح فينا الارض
الله يرحم أيام كان كبار أوروبا يرتعبون منا ويخشون مواجهتنا
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
 
إدارة تعيسة فريق تعيس مدرب اتعس هذا الجنتولي عام نحن نمدح فيه الانتقالات الشتوية تكفي على انه اتعس من مدربه عندي ٤٠ سنة مشاهدة كرة القدم لم أرى اي فريق اشتري لاعب لم يلعب اي مقابلة ربي يجيب الخير
 
بعد كل بهدلة يبهدله الرايح و الجاي و لسه بيحكي جملة )علينا التعلم( نفسي اعرف ايمت راح تتعلم؟
 
البهيمة يقول لم نفهم المباراة؟؟!! اجل ايش شغلتك انت ؟ انت المدرب شغلتك تفهم المباراة و تفهم اللعيبة كيف يلعبون؟ اكبر عار في تاريخ كرة القدم ان هذا البهيمه معاه رخصة تدريب
 
أعلى