أخر الاخبار

مؤتمر اليغري قبل ودية روما عن اللقاء السوق كوستا كوادرادو الدفاع رينكون ماركيزيو

تاريخ النشر : الاثنين 31 يوليو 2017 11:32 صباحاً
الكاتب :
وصلات متعلقة :
المزيد عن :


من المؤتمر الصحفي لمدرب اليوفنتوس ماسيميليانو اليغري من بوسطن نفسها التي سيلعب بها آخر الوديات لمسابقة كاس الابطال الدولية ضد روما مساء غداً الاحد ~

بالبداية قال : " عملنا بشكل جيد و حتى الآن كانت جولة تحضيرية جيدة ، نحن نأتي من يومين من العمل التدريبي المكثف و لذا فإنني سأقيم اذا ما كان احد يحتاج للاستراحة ، هذا اختبار مهم و حصة تدريبية صعبة مع استعدادنا لكاس السوبر الايطالي " ..


عن السوق قال : " لا زال هناك شهر و لذلك لدينا الوقت للعمل على اهدافنا بالانتقالات ، هل تم وعدك بلاعب وسط ؟ العلاقة مع النادي صلبة و لذلك لا احتاج لوعوداً ، نحن بحاجة للعمل معاً لفريق افضل , كان هناك عديد التغييرات بالجودة " ..

عن بيرنارديسكي و مشاركة كوستا بالغد قال : " بيرنارديسكي صفقة مهمة , لاعب مندفع يجلب حماس كبير و لديه كل الخصائص ليكون لاعب مهم ، دوغلاس كوستا سيلعب لشوط غداً , لم اقرر بعد اذا كان الشوط الاول او الثاني " ..

عن كوادرادو قال : " كوادرادو لاعب مهم ، بالنوعية و الكمية ، هو لاعب يحتاجه اليوفي كثيراً " ..

عن الدفاع قال : " نحن نعمل بعديد الجوانب , نفتقر قليلاً للساقين لكن كان هناك عديد التطورات بعديد النواحي ، الشيء المهم ان الفريق يستعد بافضل شكل لجميع الاهداف " ..

عن اللاعبين المتاحين غداً ( دون ليمينا و تشيزني ) قال : " كل اللاعبين متاحين باستثناء ليمينا الذي لديه مشكلة بالظهر و بينما تشيزني سيكون متاح ضد توتنهام " ..

عن الموسم الجديد و منافسي اللقب و التحسين بالسوق قال : " لدينا كل ما نحتاجه لخوض موسم مهم و هناك شهر بالنسبة لنا لمواصلة تحسين الفريق ، سيكون هناك موسم مثير للاهتمام بالدوري لأن جميع الاندية الكبيرة عززت و اعتقد سيحسم في النهاية ، اتوقع ان يكون قوة من الموسم الماضي ، لا ننسى ان نابولي و روما بالمرة الماضية كسلوا ارقام النادي , في حين كانت استراتيجية سوق الميلان تستهدف الاسكوديتو ، الانتر كان لديه موسم سيء لكنه ايضاً قادر على المنافسة للقب ، انا متأكد انها ستكون متعلقة في سلك " ..

كما تطرق لنقطته التي قالها من قول حول رغبته ان تكون نهاية السوق مبكرة قائلاً : " لنكون صادقين , سأكون اكثر سعادة اذا كان الموعد النهائي للسوق هو 31 يوليو , حيث سيكون من الاسهل التحضير للموسم و من الطبيعي ان يكون هناك لاعبين بالميزان و هذا ليس بمصلحة احد ، ما يهم الوصول ليوم 13 اغسطس بجاهزية للفوز بكاس السوبر ضد لاتسيو عظيم " ..

عن رينكون قال : " اليوفي يعول عليه , هناك ما يقرب شهر لنهاية السوق لكنه يقدم الكثير للفريق " ..

عن مركز ماركيزيو بعدما لعب خلف المهاجمين ضد باريس , قال : " ماركيزيو يمكنه ان يلعب بالأمام اكثر , يظهر كمهاجم ثاني وهمي لكن ذلك عند الضرورة ، سيلعب ضمن لاعبين او ثلاثة بالوسط " ..

شمال داخلي علوي

 

ميلان [0] × [1] يوفنتوس

شمال داخلى افقى 1
شمال داخل افقى 2