أخر الاخبار

شقيق كين : لا اعرف عن اهتمام فيرونا , بديل هيغوين ؟ عليه الاستفادة من فرصه + ..

تاريخ النشر : الاثنين 31 يوليو 2017 11:32 صباحاً
الكاتب :
وصلات متعلقة :
المزيد عن :



حوار موقع التوتويوفي مع جيوفاني كين شقيق مويس كين مهاجم اليوفنتوس الشاب الذي يشارك الفريق في معسكره في الولايات المتحدة ضمن بطولة كاس الابطال الدولية الودية ~

كيف ترى اخيك في امريكا ؟ " لا نستطيع الاستماع له كثيراً بسبب المناطق الزمنية و مع ذلك هو قال لي ان كل شيء على ما يرام , وصلوا الى بوسطن بالامس و هو سعيد على ما يقدمه ، مع باريس سان جيرمان دخل الملعب بشكل جيد , كان النجم للهدف الاخير ، الآن لا زلنا ننتظر و نرى ما سيحدث " ..

بالفترة الاخيرة كان الحديث عن كين ليكون البديل لهيغوين , هل وصلكم الصوت ؟ " قرأ بالصحف هذا الخبر ، هو يعمل بشكل جيد و دائماً هو امتياز ان تبقى في اليوفنتوس لانك ستكون دائماً على اتصال مع كل المخضرمين مثل بوفون و كيليني و ماركيزيو ، سواء كان البديل لهيغوين او لا , يجب ان يستفيد من كل فرصة تمنح له لانه لا زال شاب جداً " ..

كان هناك الحديث عن اعارة في هولندا قبل فترة ؟ " بصراحة في هولندا لم نكن نتحدث , حقاً لا اعرف ، فيرونا ؟ قرأت عن هذا الخبر لكنني لا اعرف شيء ، هو جيد باليوفي و سعيد ليبقى بالمجموعة ، بالطبع ان ذلك صعب مع وصول بيرنارديسكي و زيادة المنافسة في الجناح لكنه يمكنه اللعب كذلك بالامام ، دوغلاس كوستا نموذج ؟ نعم لكن يجب عليه ان يتعلم من الجميع , معه هناك الذي لعبوا كثير المباريات و لديهم خبرة كثيرة " ..

كيف لك ان تتخيل اخيك في خمس سنوات ؟ " آمل ان يصبح من افضل المهاجمين , للفوز في كثير البطولات و ليمكنه ان يكون من الاقوى دائماً في مركزه ، في شخصيته هو قوي جداً , الانتقادات لن تؤثر عليه مستقبلاً ، رأينا ذلك بفريق الشباب , فقد ندم بعدما ارتكب خطأ لكن ذبح عليها ، هو لا زال قليلاً لا شعوري , فالمدرب بعد المباراة وبخه و قال له ان يفكر اكثر بالمجموعة , كما ينبغي ان يكون " ..


شمال داخلي علوي

 

ميلان [0] × [1] يوفنتوس

شمال داخلى افقى 1
شمال داخل افقى 2