رئيسية علوي 1
رئيسية علوي 2

الدور عليه : لوكا ماروني في كلمة لبراعم اليوفنتوس من مواليد 2001

تاريخ النشر : الخميس 04 أبريل 2013 08:35 مساءً
الكاتب : A.L.E 10
وصلات متعلقة :


عدم الاستسلام هذه هي الرسالة التي اطلقها لوكا ماروني اليوم في لقاءه مع صغار اليوفنتوس و البراعم الذين يبلغون من العمر ما بين 11 الى 12 سنة ( من مواليد 2001 ) ..

من بين الامور التي تحدث بها لوكا ماروني للبراعم هي عن مباراته الاولى في السيريا و كانت في 2009 ضد كييفو فيرونا بقيادة تشيرو فيرارا عندما دخل بديلاً , حيث قال : " هي كانت مباراتي الاولى في الموسم ، لعبنا ضد كييفو و انا كنت أسخن لكن لم اعتقد انني سادخل ، لكن بدلا من هذا فيرارا دعاني ، في الصورة كان هناك عائلتي يكافحون مع البكاء و الاغماء ، انا تاثرت و تلقيت بطاقة صفراء بعد دقائق مباشرة ، تلك اللحظة التي لن انساها " ..


ثم اضاف : " الموسم الذي تلاه ذهبت لسيينا و افتقرت قليلا للعائلة لانني كنت دائماً في تورينو لكن عموما كنت على ما يرام ، رغبتي كانت العودة الى اليوفي و الفضل للسيد كونتي الذي دربني في ذلك الموسم في تسكانيا ، انا ادين له بالكثير " ..

ثم عن وضعه الحالي و الفرصة التي لا يجدها بسهولة قال ماروني : " هو احد اهم الاندية بالعالم لذا هناك الجلوس على المقاعد ، الشيء المهم ان تكون جاهز دائماً ، لانه لا تعلم متى ياتي دورك و يمكن ان تعجب المدرب في مباراة كبيرة ، باختصار حتى لو تلعب بشكل قليل جداً المهم عدم الاستسلام ابداً " ..


اسفل داخلي 1
اسفل داخلي 2
اسفل داخلي 3
شمال داخلي علوي

 

يوفنتوس × بينيفينتو

  • المناسبة : الدوري الايطالي 2018
  • التاريخ : الجمعة 16 أغسطس 2019
  • الملعب :
  • الوقت : 10:00
شمال داخلي افقي 1
شمال داخل افقى 2
شمال داخلي اسفل